الأسئلة الشائعة

التخفيضات والقسائم وبطاقات الهدايا

أكواد الترقية، معلومات البيع، وكيفية استخدام القسائم.

هل يمكنني إرجاع المنتجات التي اشتريتها في التخفيضات؟

نعم، يمكنك إرجاع طلبك في غضون 14 يومًا بعد وصوله إليك. تعرف على المزيد حول إرجاع المنتجات في سياسة الإرجاع الخاصة بنا .

ماذا أفعل إذا لم يعمل رمز الخصم الخاص بالتخفيضات؟

السبب الرئيسي لعدم تطبيق رمز الخصم على منتج ما هو أن المنتج يخضع للتخفيضات (أو يتم تطبيق عرض ترويجي آخر مستبعد منه رمز الخصم).
وقد يكون هناك سبب آخر، كانتهاء صلاحية رمز الخصم، وفي هذه الحالة لا يمكن استخدامه أو استبداله. إذا كنت تعتقد أن هناك مشكلة أخرى في رمز الخصم الخاص بك، اتصل بنا حتى يتمكن موظف خدمة العملاء لدينا من تولي الأمر.

ما هي شروط الإرجاع للطلبات التي تتضمن عرض هدية مع الشراء (GWP)؟

إذا قمت بإرجاع طلب يحتوي على عرض هدية مع الشراء، سواء بشكل كامل أو جزئي، وأصبح إجمالي قيمة المنتجات المتبقية أقل من الحد الأدنى المطلوب وهو 600 درهم إماراتي (أو ما يعادله في المناطق الأخرى)، فسيتم خصم 60 درهمًا إماراتيًا من مبلغ الاسترداد.
يعكس هذا الخصم قيمة الهدية الترويجية، والتي لم تعد سارية بسبب تعديل قيمة الطلب.